شباك تذاكر الأحد.. «أحمد نوتردام» يتصدر.. و«ماما حامل» الوصيف

لقطة من فيلم "أحمد نوتردام"
لقطة من فيلم "أحمد نوتردام"

 

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة بين 4 أفلام مصرية على إيرادات شباك التذاكر، وهي: «أحمد نوتردام - ماما حامل - ديدو - ثانية واحدة».

وتصدر فيلم "أحمد نوتردام" قائمة شباك التذاكر بإيرادات بلغت 172,779 جنيه من إجمالي الأفلام الأربعة التي حققت 485,480 جنيه، واحتل فيلم "ماما حامل" المركز الثاني بإيرادات بلغت 153,498 جنيه.

تدور أحداث «أحمد نوتردام» حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية «أحدب نوتردام» المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم «أحمد نوتردام»، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

ويشارك رامز جلال في البطولة، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم «ماما حامل» حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذى يتولي إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدي.

فيلم «ماما حامل» تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة: محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي