موعد عودة فرجانى ساسى إلى القاهرة وموقفه من مباريات الزمالك المتبقية

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

اقترب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق نادي الزمالك، من العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.

وينتظر «ساسي» انتهاء مباراة منتخب بلاده مع مالى الودية، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي تقام في الكاميرون، وذلك من أجل العودة بعدها إلى القاهرة.

وجاء الموعد الذي حدده فرجاني ساسي بمثابة موعد مبدئي لعودته على أن يحسمه بشكل نهائي عقب لقاء تونس الودي وتأتي عودته للقاهرة لإنهاء بعض الأمور الخاصة به فى قلعة ميت عقبة بعدما أخطر النادي بنهاية عقده بنهاية الشهر المنقضي.

ويرفض الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي الفصل في قضية فرجاني ساسي والزمالك انتظارًا لتقديم أي منهما شكوى حيث سيفصل اتحاد الكرة في القضية حال طلب فرجاني ساسي لبطاقته الدولية أو تقديم الزمالك لشكوى تفيد بانقطاع اللاعب عن الانتظام في تدريبات الفريق خاصة مع تمسك النادي بنهاية عقده بنهاية الموسم الحالي وليس بنهاية الشهر الماضي.

وسبق ونشر فرجاني ساسي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال تواجده في تونس والتي جاءت بمثابة رسالة الوداع، مع جماهير القلعة البيضاء.

وجاءت التغريدة كالتالي: "بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق !!"، بعدما أيضًا أرسل خطابا رسميًا إلى النادي يفيد بنهاية عقده، وهو ما رفضته إدارة قلعة ميت عقبة، حيث تتمسك الإدارة بأن عقد اللاعب التونسي ينص على نهايته بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، الذي تصدر الأبيض ترتيبه برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات فيما خسر في مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدفًا بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.