«قومي المرأة» يدشن اللقاء التشاوري مع القادة التنفيذيين بالمنوفية

د. سحر عبد الستار امام مقررة المجلس فعاليات اللقاء
د. سحر عبد الستار امام مقررة المجلس فعاليات اللقاء

نظم  المجلس القومى للمرأة، فرع محافظة المنوفية، برئاسة د. سحر عبد الستار إمام مقررة المجلس، فعاليات اللقاء التشاورى مع القاده المحليين والتنفيذيين المعنيين بمحافظة المنوفية، وذلك بمقر مركز الدراسات الوطنية بمدينة شبين الكوم.

اقرأ أيضًا| تأييد الإعدام لـ12 وتخفيف عقوبة 31 متهما بـ«فض رابعة»
 
وأشارت مقررة «قومي المرأة» إلى أن اللقاء التشاوري تضمن استعراض الخدمات والإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة، والتي يمكن أن تساهم في وضع خطة تشاركية متكاملة الأنشطة ومحددة الأدوار أو المساهمات على مدار العام القادم.


وتابعت: كل ما نصبو إليه هو نشر الفكر والوعي الإيجابي بالقضايا التى تهم المرأة، وعلى رأسها ختان الإناث وذلك لنشر الرسائل القانونية بتجريم الظاهرة مع الأخذ فى الاعتبار تسليط الضوء على الاجراءات المتخذة لردع المخالفين.

 جدير بالذكر أن المجلس القومى للمرأة بالمنوفية، دشن حملة لطرق الأبواب تحت شعار «إحميها من الختان» في إطار أنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة. 

واستهدفت الحملة القرى والمراكز والأحياء بزمام أشمون والشهداء وتلا والباجور بإجمالي ٢٧٠٠ زيارة و ٧١٢٠ سيدة و ٥٣٨٠ رجل و٨٠٥٠ طفلًا.