يورو ٢٠٢٠| «بيراميدز» يقدم دعمه لـ«إريكسن» والاتحاد الدنماركي

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

دعم نادي بيراميدز، الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، والنجم «كريستيان إريكسن» بعد حادث السقوط الذي تعرض له بالأمس في مباراة فنلندا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠».

وأجرى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بنادي بيراميدز اتصالا برئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، السيد جاسبر مولر، أعرب فيه عن دعم النادي للاتحاد والنجم إيركسن وعائلته، مع أصدق التمنيات بعودة اللاعب السريعة للمباريات ولكرة القدم قريبًا.

وأكد الرئيس التنفيذي لبيراميدز أنه ونادي بيراميدز يعبرون عن سعادتهم البالغة بالأخبار الإيجابية حول تعافي إيركسن بصورة طبيعية بعد السقوط المرعب في مباراة فنلندا مؤكدا أن النادي كان يتابع بقلق بالغ حالة اللاعب حتى جاءت الأخبار الإيجابية حول استعادته لوعيه والبدء في التعافي مع تمني شفائه السريع.

وكان كريستيان إريكسن، لاعب المنتخب الدنماركي سقط مغشيًا عليه، دون أي تدخل من أي لاعب آخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك، علاج اللاعب على مدار 10 دقائق.

والتف لاعبو الدنمارك حول إريكسن، وسط حالة صدمة لجميع من تواجد داخل الملعب مع بكاء بعض اللاعبين.

وتوجه لاعبو المنتخب الفنلندي إلى غرف خلع الملابس، في الوقت الذي نقل فيه إريكسن إلى خارج الملعب على محفة، مع وضع قطعتين كبيرتين من القماش حول جسده وسط التفاف زملائه من حوله.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد نحو ساعتين من سقوط إريكسن، استكمال المباراة التي انتهت بفوز فنلندا بهدف دون رد.

وتقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.