مفاجأه موسيماني لمعركة «رادس» أمام الترجي بدوري الأبطال

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري بتونس.

ويحضر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني جميع لاعبي الفريق لمعركة رادس أمام الترجي التونسي ليكون على جاهزيه كامله للقاء النصف النهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى موسيماني،  لتكثيف التدريبات للاعب محمود عبد المنعم كهربا للدفع به في اللقاء كصانع العاب لتدعيم هذا المركز باكثر من لاعب لصعق الترجي مبكرا وخطف المباراة للعوده بأفضل نتيجة إيجابية تسهل على الأحمر مباراة العودة والتأهل للدور النهائي.

ويضع موسيمانى، آمالا على كهربا الذي استعاد جانبا كبيرا من فورمته الفنية والبدنية ويسابق الزمن للعودة للتشكيل الأساسى للأهلي، في هز شباك بطل تونس لاسيما أن تسجيل المارد الأحمر هدفاً فى موقعة رادس يعزز أماله في بلوغ المباراة النهائية.

يذكر أن كهربا كان خارج حسابات بيتسو موسيمانى في المباريات الأخيرة، سواء في الدوري أو دوري الأبطال، بسبب تراجع مستواه البدني منذ انتهاء عقوبة إيقافه من قبل الجهاز الفنى لمدة شهر على خلفية أزمته مع امدير الفنى بعد مباراة طلائع الجيش بالدورى.

ومن ناحية قرر الأتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» بتغير موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بنصف نهائي دوي أبطال افريقيا المقرر اقامتها السبت المقبل بتون .

وتلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» بإقامة مباراة الترجي مساء السبت المقبل 19 يونيو الجارى في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة مساءً.

ووصل الأهلي خطاب رسمى من «الكاف» بالتأكيد على موعد المباراة المرتقبة في دوري الأبطال الأفريقي .

وعلى صعيد اخر  اتخذ الأتحاد الافريقي الكاف قرار بتحديد 72 ساعه كمده أخيرة لفريق الترجي التونسي صاحب الارض من أجل الموافقة الحكومية على حضور الجماهير لمباراة النصف النهائي وتقديمها للكاف لاعتمادها والإعلان عن النسبة المقرر حضورها من الجماهير للمباراة.

وبذلك تقام مباراة الأهلي والترجي في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة من مساء اليوم ذاته وفي حال فشل الترجي التونسي في الرد والحصول على الموافقه الجكومية بشأن حضور الجماهير سيعلن الكاف قراره النهائي بعدم الحضور الجماهيري لمباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري .

وكان  «كاف» أعلن شرطا واحدا للسماح لأى من الأهلي والترجي بحضور الجماهير خلال مباراتي الفريقين معا بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واشترط «الكاف» الحصول على الموافقة الحكومية من قبل الأهلي والترجي لحضور عدد محدد فى المباريات المقبلة بينهما، ويرفض الكاف بشكل قاطع الموافقة على الحضور الجماهيري حال عدم الحصول على الموافقة الحكومية.

«كاف» يخطر الأهلي بتغيير موعد مباراته أمام الترجي التونسي