«كاف» يخطر الأهلي بتغيير موعد مباراته أمام الترجي التونسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري بتونس.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تغير موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بنصف نهائي دوي أبطال أفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل بتونس.

وتلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» بإقامة مباراة الترجي مساء السبت المقبل 19 يونيو الجاري في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة مساءًا.

ووصل الأهلي خطاب رسمي من الكاف بالتأكيد على موعد المباراة المرتقبة في دوري الأبطال الأفريقي.

ومن ناحية أخرى، اتخذ الأتحاد الافريقي الكاف قرار بتحديد 72 ساعة كمده أخيرة لفريق الترجي التونسي صاحب الأرض من أجل الموافقة الحكومية على حضور الجماهير لمباراة النصف النهائي وتقديمها للكاف لاعتمادها والإعلان عن النسبة المقرر حضورها من الجماهير للمباراة .

وبذلك تقام مباراة الأهلي والترجي في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة من مساء اليوم ذاته.

وفي حال فشل الترجي التونسي في الرد والحصول على الموافقه الجكومية بشأن حضور الجماهير سيعلن الكاف قراره النهائي بعدم الحضور الجماهيري لمباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري.

وكان «كاف» أعلن شرطًا واحدًا للسماح لأي من الأهلي والترجي بحضور الجماهير خلال مباراتي الفريقين معا بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واشترط الكاف الحصول على الموافقة الحكومية من قبل الأهلي والترجي لحضور عدد محدد فى المباريات المقبلة بينهما، ويرفض الكاف بشكل قاطع الموافقة على الحضور الجماهيري حال عدم الحصول على الموافقة الحكومية.

 

72 ساعة تحدد الموقف النهائي لحضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي