للمرة الثانية ..أصيب رجل بـ"ألزهايمر" فتقدم لزوجته وأقاموا عرسًا |صور

صورة للزوجان من حفل الزفاف
صورة للزوجان من حفل الزفاف

 

في واقعة غريبة، أصيب زوج أمريكي بـ"ألزهايمر" ما تسبب في نسيانها، وعند رؤيتها تقدم لخطبة «زوجته» التي طاوعته وقبلت الزواج منه، فأقاموا حفل الزفاف للمرة الثانية، بحضور الأحباء والأصدقاء.

أصيب الزوج الأمريكي بيتر مارشال الذي يبلغ من العمر 56 عاماً، بمرض "ألزهايمر" مبكراً، ما جعله يفقد معظم ذكرياته، ومنها جميع الذكريات مع زوجته، لكنها ظلت بجانبه، ولم تتخلى عنه كي ترعاه، كما حرصت على محاولة خلال رعايتها له على استثارة ذكرياته وتذكيره بالأوقات الحلوة في حياته.

 

 

 

 

 

 

 

 

وقالت "ليزا" إن بيتر ينسى بانتظام أنها زوجته، لكنه يتذكر دائماً أنها «الشخص المفضل لديه»، مضيفة أن السبب في ذلك هو أن «قلبيهما متصلان ومتناغمان على دقة واحدة»، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور أن" الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا| «حرقتني بالشاي المغلي».. «سعودي» يقاضي زوجته ويطلب التعويض

وأضافت ليزا أن بيتر تقدم لخطبتها بطريقة رومانسية، ناسياً أنهما متزوجان بالفعل، فجلس على ركبة واحدة وطلب منها الزواج بشاعرية ورومانسية، وأجابته على الفور من كل قلبها وهي تبتسم.. أوافق.

ولحسن حظهما أن أبنة ليزا تعم في مجال تصميم حفلات الزفاف، فقامت بتنظيم حفل الزفاف لهما، والتكفل هي وزملاءها للإعداد له، وسرعان ما تم تحديد موعد العرس، وتوجيه الدعوات للضيوف، ليعيد بيتر وليزا قسم الزواج ويتزوجان مرة أخرى أمام حشد من أحبائهما وأفراد أسرتهما وسط فيض من الدموع والابتسامات والتعليقات.