وكيل باتشيكو: لم يرغب ضم الجزيري ومروان.. ولا مانع من عودته لتدريب الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

 

كشف شريف فاروق، وكيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن عدم رغبة المدرب في التعاقد مع سيف الدين الجزيري ومروان محسن.

وقال شريف فاروق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «باتشيكو لم يتوقع الرحيل عن الزمالك وكان يشعر بالغضب الشديد».

وأضاف وكيل باتشيكو: «باتشيكو لا يفكر على الإطلاق في اعتزال التدريب، وهو يفضل العودة للعمل في المنطقة العربية أو الصين لما يملكه من خبرة هناك».

وتابع: «باتشيكو لم يكن لديه رغبة في ضم سيف الجزيري ومروان حمدي بعد رحيل مصطفى محمد وإذا كانت هناك عدة أسماء من بينهما هذا الثنائي فلم يختاره باتشيكو للانضمام للزمالك.. اختار 4 أسماء ليس من بينهم الجزيري ومروان، وبعدها طلبت إدارة الزمالك وضع اسم مروان حمدي بينهم ووافق على اعتبار أن التعاقد سيكون مع لاعبان من بين الخماسي».

وواصل: «تم عرض اسم الجزيري على الزمالك ولكن مشاركته الإفريقية مع المقاولون كانت تعيق انضمامه لكن قيل له إن هناك احتمال لمشاركته بعد دور المجموعات، وبعدها تم إبلاغه بالاستقرار على التعاقد معه لأن باقي الأسماء المرشحة من الصعب التعاقد مع أحدهم».

وأضاف: «باتشيكو أبلغ الإدارة أن الزمالك يحتاج للدعم في مركزي قلب الدفاع والهجوم حتى في وجود مصطفى محمد وكان يرى أن الإعارة الأفضل لبعض لاعبي الفريق مثلما حدث مع مصطفى فتحي».

وتابع: «بعد رحيل باتشيكو من الزمالك حدث استطلاع رأي له من بعض الوسطاء هل يوافق على تدريب بيراميدز إذا كان هناك نية لإجراء تغيير في الجهاز الفني».

وأكد وكيل باتشيكو، أنه «لا أرى أن هناك أي أمر يمنع عودة باتشيكو لتدريب الزمالك».