بعد تداول فيديو للواقعة.. «الداخلية» تضبط «متحرش القطار» بسوهاج 

ارشيفيه
ارشيفيه

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعى، يتضمن قيام أحد الأشخاص، بارتكاب أفعال منافية للآداب مع أحد الصبية، داخل إحدى عربات القطارات.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة «سمسار  مقيم دائرة مركز شرطة سوهاج»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

اقرأ أيضا| «الداخلية»: ضبط المتهم بكسر «جمجمة» طالب بـ«مفتاح سيارة»

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد كشفت في وقت سابق، ملابسات منشور تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، يتضمن قيام أحد الأشخاص، بالتعدى على آخر بالضرب باستخدام مفتاح سيارة، نتج عن ذلك إصابته.

بالفحص تبين أنه ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان، بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بتضرره من طالب 13 سنة مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالتعدى على نجله «طالب 14 سنة»، باستخدام مفتاح سيارة أثناء لهوهما سويًا، مما أدى إلى إصابته بكسر بالجمجمة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي