القوة الضاربة للأهلي تكتمل.. والخطيب يشكو من آلام تهدد رئاسته للبعثة

وليد سليمان
وليد سليمان

 

أعلن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، برنامجه النهائى قبل السفر من القاهرة إلى تونس بعد غد لمواجهة الترجى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الإفريقى المقرر لها السبت المقبل على الملعب الأولمبى حمادى العقربى.

وتغادر البعثة التى من المقرر أن يترأسها الكابتن الخطيب رئيس النادى إلى تونس فى تمام الرابعة عصر الثلاثاء على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة للفريق لتسهيل المهمة والأعباء على البعثة خاصة وسط الإجراءات الاحترازية المشددة التى يتبعها الفريق لمواجهة جائحة كورونا.

ومنح موسيمانى الفريق راحة سلبية غدًا قبل ختام تدريباته أمس على ملعبه بالجزيرة، على أن يتجمع الفريق صباح الثلاثاء وهو موعد اكتمال القوة الضاربة سواء بانضمام لاعبى المنتخب الاولمبي: ناصر ماهر، وصلاح محسن، وأحمد رمضان بيكهام، وطاهر محمد طاهر، أو بالمجموعة التى ستنضم للبعثة في تونس: علي معلول والمحترف المالى اليو ديانج والمهاجم ووالتر بواليا.

وعن برنامج الفريق فى تونس، يخوض الفريق أول تدريباته هناك الأربعاء المقبل، على ملعب الجامعة التونسية ويتدرب الخميس على نفس الملعب ويختتم تدريباته على ملعب المباراة الجمعة فى رادس حمادى العقربي.

على صعيد آخر أشارت مصادر إلى شكوى الكابتن الخطيب من بعض الآلام الخفيفة قبل السفر إلى تونس ومعاناته من بعض المشاكل الصحية، ربما تهدد ترأسه للبعثة، وهناك بعض أعضاء مجلس الإدارة يرغبون فى مرافقة الفريق لتونس لتشجيع الفريق امام الترجى ودعم البعثة الحمراء مثل المهندس خالد مرتجى وطارق قنديل ومحمد الجارحي.

على جانب آخر تعرض وليد سليمان لكدمة عنيفة خلال تقسيمة أمس الأول جعلته يغادر المران وتسببت فى حالة من القلق، وينتظر الجهاز الطبى وضوح الرؤية وتحديد موقف وليد سليمان قبل السفر لتونس.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي