مدير إنتر ميلان: «كريستيان إريكسن تواصل معنا.. واستقرت حالته»

ماروتا
ماروتا

قال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادى انتر ميلان الإيطالي، إن كريستيان إريكسن نجم الفريق ومنتخب الدنمارك، فى حالة مستقرة حاليًا بعد الحادث المفزع الذى تعرض له خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا.

وقال ماروتا فى تصريحات لشبكة «راى سبورت» الايطالية: شاهدنا الصور على شاشات التلفزيون التى أشارت لحدوث شيء ما دراماتيكي، والذى للأسف رأيناه أيضًا فى الملاعب الإيطالية فى حالات من قبل.

وأشار مدير الانتر: «اللاعبون قريبون جدًا من بعضهم، وقد تواصلنا جميعًا على الفور مع بعضنا البعض بعد رؤية تلك الصور، لم نكن نرغب فى أن نكون دُخلاء ولذلك حاولنا احترام فترة نقاهة إريكسن بمجرد الاطمئنان عليه».. مؤكدا: «لا يمكننى إلا أن أقول إنه قبل 10 دقائق فقط قام إريكسن بإرسال رسالة لنا على المحادثة الجماعية الخاصة بنا فى إنتر، وهذا يؤكد العلاقة بين اللاعبين».

وشدد: «لم يكن كريستيان مصابا بفيروس كورونا، فى هذه اللحظة يخضع اللاعب لتوجيهات الطاقم الطبى الدنماركي، ومن الصواب أن يفرجوا عن المعلومات لكن يمكننى القول إن الطاقم الطبى فى إنتر كان على اتصال بهم منذ البداية».

وأنهى حديثه بالقول: "لقد كافح كريستيان من أجل الاستقرار فى إنتر فى البداية، ثم عمل كونتى معه جيدًا، نريد التمسك به لفترة طويلة ونأمل أن يتمكن من حل مشاكله الصحية".