حسن مصطفى يحضر نهائي فردي الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث

حسن مصطفى يحضر نهائي فردي الرجال في بطولة العالم للخماسي الحديث
حسن مصطفى يحضر نهائي فردي الرجال في بطولة العالم للخماسي الحديث

تواجد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في المقصورة الرئيسية لملعب الفروسية بستاد القاهرة الدولي لمتابعة فعاليات نهائي فردي الرجال في بطولة العالم للخماسي الحديث، المؤهلة لأولمبياد طوكيو التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 يونيو وحتى 14 من الشهر نفسه.

وحضر أيضا لمتابعة فعاليات البطولة السيد كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث. 

وكان المجري آدم ماروسي، قد حسم منافسات الفروسية في نهائي فردي الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو مباشرة لأول 3 مراكز والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 وحتى 14 يونيو على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء ماروسي في المركز الأول، بعد انتهاء منافسات السباحة والسلاح والسلاح الإضافية "بونس راوند" والفروسية برصيد 858 نقطة، واحتل لاعب الاتحاد الروسي ألكسندر ليفانوف المركز الثاني برصيد 856 نقطة وجاء البيلاروسي إيليا بالاسكوف في المركز الثالث برصيد 830 نقطة.

واحتل أحمد أشرف المركز 8 برصيد 808 نقاط، بينما جاء إسلام حامد في المركز 9 برصيد 804 نقاط، واحتل أحمد الجندي المركز 18 برصيد 793 نقاط، وجاء مهند طارق في المركز 33 برصيد 749 نقطة.

ويختتم اليوم بعد قليل بمنافسات الليزر رن وتتويج أول 3 مراكز المتأهلين لأولمبياد طوكيو.