والد محمد النني: «ابني يتمنى الاستمرار مع أرسنال حتى الاعتزال»

ناصر النني
ناصر النني

 

كشف والد اللاعب محمد النني نجم فريق الأرسنال والمنتخب المصري، عن تفاصيل زيارته الأخيرة لمسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بعد فترة غياب 4 سنوات.

وقال ناصر النني، إنه سعيد باستقبال أهالى مدينة المحلة لنجله محمد والتقط معهم الصور التذكارية، ما يجعله يشعر بالفخر لحبهم ومساندتهم له، لافتا إلى أن اللاعب زار أقاربه وأصدقائه فى أول يوم من الإجازة، كما استقبل عدد من الزملاء فى منزله وفي اليوم الثاني زار قبر والدته.

اقرأ أيضا|بعد شكوى من الاستغلال.. محافظ قنا ينهي تعاقد محل نظارات مع التأمين الصحي

وأوضح فى تصريحاته، أن نجله عندما علم بصعود فريق غزل المحلة للدورى الممتاز شعر بسعادة بالغة، وتحدث مع الكابتن خالد عيد للمدير الفنى للفريق وأبلغه تهانيه، مشيرا إلى أن محمد النني حريص على متابعة جميع مباريات: غزل المحلة، بلدية المحلة، وصيد المحلة، وتشجيعهم للتقدم والفوز الدائم، متمنيا لفريق بلدية المحلة الصعود قريبا للدورى الممتاز.

وأكد كابتن ناصر، أن نجله يتمنى استمراره كلاعب فى نادى الأرسنال حتى وصوله للتدريب لأنه يعشقه ولا يعلم حتى هذه اللحظة عن نية تجديد النادى له فى المرحلة القادمة، مؤكدا: "أمنية والدته بأن يلعب فى فريق النادى الأهلى لكنه دائما يقول أنا لبست الفانلة الحمراء ولدي طموح كبير أعمل على تحقيقه".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي