السوشيال ميديا لـ«جمال عيد»: الشعب لن ينسى متاجرتك بأمنه واستقراره

جمال عيد
جمال عيد

 

لا يزال هناك حلفاء لجماعة الإخوان الإرهابية، تستخدمهم الجماعة الضالة، للهجوم على الدولة المصرية، بهدف نشر الفوضى، وخلق حالة من عدم الاستقرار، ومحاولة الوقيعة بين الشعب والقيادات، من خلال إطلاق الأكاذيب والشائعات. 

أدرك الشعب، المؤامرة التي تحاول جماعة الشر تنفيذها، عن طريق من يطلقون على أنفسهم «نشطاء»، بحجة الدفاع عن حقوق الإنسان، وتشويه صورة الدولة، وكتابة تقارير مُفبركة عن سوء الأوضاع الداخلية للبلاد، وتعرض نزلاء السجون لمعاملة سيئة - على غير الحقيقة - وتأكد ذلك من خلال الزيارات الميدانية، التي نظمتها وزارة الداخلية، للعديد من المنظمات الحقوقية والوكالات الأجنبية. 

رغم ذلك، يحاول بعض «نشطاء السبوبة»، نشر الأكاذيب، وفبركة الحقائق، مثلما يفعل جمال عيد، الذي يهل علينا بين الحين والآخر، بـ«تويتات وبوستات»، ليس لها أساس من الصحة، عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعى. 

اقرأ أيضا|ضبط 20 متهما بـ 20 رشاش جرينوف وبنادق آلية بـ«حمرة دوم وأبو حزام» بقنا

قابل رواد السوشيال ميديا، أكاذيب جمال عيد، بهجوم حاد، ردًا على محاولاته الفاشلة لإثارة الفتن، ووجهوا له عدة أسئلة: «أنت عايز البلد ميبقاش فيها أمن؟، وأنت بتقبض يا عميل يا خاين مكنتش عارف في إيه؟». 

وواصل رواد السوشيال ميديا هجومهم على «عيد»: «أليس عندك حُمرة الخجل؟، هل هذا ثمن الخيانة والعمالة للجماعة الإرهابية لنشر الفوضى والخراب؟، إحذر أيها العميل الخائن، سيأتي يوم الحساب قريبًا، ولن ينسى الشعب المصري متاجرتك بأمنه واستقراره». 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي