ضبط مجموعة من البلطجية حاولوا اقتحام مقر نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية

نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية
نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط مجموعة من البلطجية حاولوا اقتحام مقر نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية بالقوة، في محاولة لتوصيل كابل كهربائي وسرقة التيار. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

اقرأ أيضاً| تجديد حبس صفوان ثابت ورجب السويركي 45 يومًا

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغا اليوم الأحد، من إدارة نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، باقتحام مجموعة من البلطجية مقر النادي، وشروعهم في توصيل كابل كهربائي وسرقة التيار وتوصيله بإحدى لوحات الإعلانات.


على الفور، توجهت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد لطفي رئيس مباحث الرمل أول، وتم القبض على مجموعة من الأشخاص، بينما تمكن صاحب الشركة الذي أحضر البلطجية لتوصيل الكابل من الهروب، وتم عمل محضر برقم ١٢٣٢٣ لسنة ٢٠٢١ جنح الرمل أول وتم اصطحاب البلطجية إلى النيابة العامة والتي باشرت التحقيق واصدرت أمرا بضبط وإحضار الهارب المدعو ( م، ع،ع). 


 واعترف المتهمون، بأنهم حاولوا اقتحام مقر نادي قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، لتوصيل كابل كهرباء للإعلان الموجود بأرض نادي الصيادلة المجاور لنادي قضاة مجلس الدولة بدون تركيب عداد كهربائي. 


وكشف التحريات، أن تلك الواقعة ليست الأولى لنفس الشخص وله العديد من السوابق في هذا الأمر بعضها تم عمل محاضر رسمية به.


من جانبه، أكد أعضاء مجلس إدارة النادي، أن هذه الواقعة تعد خطيرة تهدد هيبة القضاء المصري، ولكن صاحب الشركة يتعامل في هذا الأمر بفرض الأمر الواقع وتفتح هذه الواقعة ملف خطير فيما يتعلق بفوضي الإعلانات في الإسكندرية.