أحمد سامي يضع الرتوش النهائية على خطة عبور بيراميدز في الدوري 

أحمد سامي
أحمد سامي

 

يواصل الفريق الكروى الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، وذلك استعدادًا لمباراة بيراميدز ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح "الموج الأرزق" إلى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل تثبيت أقدامه فى المربع الذهبى بقوة، والمنافسة على تحقيق أحد المراكز المقدمة.

وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الفريق السماوى، والعودة للأسكندرية بالثلاثة نقاط.

وحث سامى لاعبيه على ضرورة اللعب بنفس الروح التي ظهروا عليها قبل توقف الدورى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ 90 دقيقة.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من الوقوع فى أخطاء دفاعية مثلما حدث فى بعض المباريات خلال مشوار الدورى وكلفت سموحه التعادل فى عدد كبير من المباريات.

ويحاول أحمد سامى تجهيز محمود عزت لسد العجز الموجود فى خط الدفاع نظرا لغياب الثنائى الأساسى رجب نبيل ومحمود البدرى بسبب الإيقاف ، فضلا عن البحث عن حل لأزمة الجبهة اليسرى بعد ايقاف شريف رضا والذى كان يلعب فى هذا المركز بعد رحيل الليبى محمد الترهونى.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة بيراميدز، وقرر أحمد سامى السفر غدا إلى القاهرة والدخول فى معسكر لمدة يوم واحد قبل مواجهة بيرايمدز فى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة والتى ستقام على ستاد الدفاع الجوى.

على جانب آخر ينتظر الجهاز الفنى عودة الدولى السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن خلال الساعات القادمة من أجل تجهيزه لمباراة بيراميدز باعتباره من العناصر الأساسية فى فريق سموحة.