وفد فلسطيني يصل مطار القاهرة برئاسة نائب رئيس الوزراء 

 مطار القاهرة
مطار القاهرة

وصل إلى مطار القاهرة وفد وزاري فلسطيني برئاسة نائب رئيس الوزراء الدكتور زياد أبو عمرو وعدد من الوزراء الفلسطينيين للقاء عدد من المسئولين بالقاهرة حول بحث ما يتعلق بإعمار قطاع غزة.

 يضم الوفد كلا من وزير الاقتصاد خالد العسيلي والأشغال العامة والإسكان المهندس محمد زيارة والزراعة رياض العطاري والحكم المحلي مجدي الصالح و مستشار مكتب رئيس الوزراء الدكتور اسطيفان سلامة والوكيل في هيئة الشؤون المدنية أيمن قنديل يرأسهم الدكتور زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء الفلسطيني.

ومن المقرر أن يلتقي وفد وزاري فلسطيني، عددا من المسؤولين بالقاهرة لبحث موضوع إعادة إعمار قطاع غزة في إطار المبادرة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي على إثر أعمال القصف الأخيرة التي تعرض لها قطاع غزة من الاحتلال الاسرائيلي.

كان أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة لإعادة إعمار غزة لتعزيز الدور القيادي لمصر في المنطقة العربية وذلك بتقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية مخصصة لصالح إعادة إعمار القطاع نتيجة الأحداث الأخيرة التي شهدتها من أعمال القصف من قبل قوات الاحتلال وذلك بقيام عدد من الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

 

شاهد ايضا :- مطار القاهرة يكرم عاملا عثر على 25 ألف ريال وسلمهم