«الأهلي» يوضح حقيقة تفاوضه مع فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

ترددت في الأونة الأخيرة أنباء عن عودة فرجاني ساسي لاعب الزمالك الحالي إلى مصر خلال الفترة المقبلة، ولكن بشكل مختلف بعيدًا عن جدران نادي الزمالك، بعد تفاوضه مع القلعة الحمراء ليخوض تجربة جديدة في مصر بقميص النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي.


ونشرت بعض التقارير الصحفية، رفض فرجاني ساسي تجديد عقده مع نادي الزمالك بسبب تأخر المستحقات وعدم الحصول عليها في موعدها، بالإضافة إلى انتشار اقترابه من اللعب لصفوف النادي الأهلي.


فيما أوضح مصدر مسئول بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن فرجاني ساسي لاعب من الطراز الفريد الذي يتمنى أي نادي الانضمام لصفوفه، ولكن لا صحة لفتح تفاوض مع التونسي فرجاني ساسي أو أي لاعب يرتدي القميص الأبيض، مشيرًا إلى أن كل ما نشر ليس له أي أساس من الصحة.


وأضاف المصدر أن الأهلي يحترم منافسيه خاصة بعد فتح صفحة جديدة مع مسئولي نادي الزمالك وشهدتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية ولا يتطرق لدخول في صراعات من جديد.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق رفضه أي محاولات للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك في الصيف المقبل.

وقال مصدر مسئول قريب من محمود الخطيب، إن رئيس الأهلي، شدد على رفضه التام ضم أي لاعب من الزمالك في الفترة الحالية، أو الدخول في مفاوضات مع أي من نجوم الأبيض.

وذكر المصدر، أن الخطيب يرى ضرورة الوقوف بجوار الزمالك ومجلس إدارته الحالي، ويرفض أن يكون الأهلي سبب في هز استقرار القلعة الزملكاوية البيضاء.

اقرأ أيضًا.. ساسى يكشف المستور.. وبن شرقى يبالغ فى عقده

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي