خاص| السن والشروط المحددة للتقدم بوظائف هيئة المحطات النووية

أرشيفية
أرشيفية

 

أكد مصدر مسئول بهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن الشروط الخاصة بالسن المحدد للتقديم علي الوظائف التي اعلنت عنها الهيئة مشيرا إلى أنه يشترط للمتقدمين لوظائف الدرجة الأولي والثانية ألا يزيد السن عن ٤٥ سنة والمتقدمين لوظائف الدرجة الثالثة والرابعة والخامسة بالإضافة إلى المتقدمين للوظائف التي ستكون بنظام التعاقد بالمكافأة يشترط ألا يزيد السن عن ٣٥ سنة. 
وأضاف المصدر أنه يشترط لشغل جميع الوظائف التخصصية أن يكون التقدير التراكمي للمؤهل الدراسي جيد وكذلك العام الدراسي الأخير بجانب إجادة الحاسب الآلي واللغة الانجليزية.
 
وأوضح  أن هناك اختبار سيتم إبلاغ الأشخاص المطابقين للشروط بموعد ومكان الاختبار لافتا إلى أن واجتياز تلك الاختبارات شرط من شروط المسابقة. 

و يذكر أن هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وعنوانها 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر بمحافظة القاهرة، أعلنت عن الإعلان رقم 2 لسنه 2021 بحاجتها إلى شغل بعض الوظائف. 

وفي هذا السياق تقدم بوابة «اخبار اليوم» ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها ، تفاصيل وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة :

اقرأ أيضا| وزارة الكهرباء: انتهاء تلقي طلبات التوظيف بالمحطات النووية بعد 21 يومًا 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي