الإسماعيلى يستأنف استعداداته لمواجهة المحلة

الاسماعيلي
الاسماعيلي

 إبراهيم فتحي 

 يعود اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، لاستئناف الاستعدادات النهائية؛ لمواجهة غزل المحلة في الدوري، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس.


ويستضيف الإسماعيلي، نظيره غزل المحلة، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ملعبه، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
واختتم الإسماعيلي، مبارياته الودية، أمام المقاولون العرب الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف أحرزه محمد الشامي.
وخاض الإسماعيلي، ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، أمام كسكادا، والبنك الأهلي، وأخيراً المقاولون العرب، وذلك بهدف تجهيز جميع لاعبي الفريق قبل استئناف الدوري.
وحرص إيهاب جلال، على إشراك جميع لاعبي الفريق، خلال المباريات الودية الثلاث،  بما فيهم حراس المرمى الثلاث، محمد فوزي، ومحمد مجدي، ومحمد صبحي، لمنحهم مزيد من الثقة خلال مباريات الدوري المتبقية، إلى جانب إشراك عدد كبير من اللاعبين الصاعدين لاختيار أفضل العناصر منهم للمشاركة مع الفريق الأول.
ويبحث المدير الفني للدراويش، عن بديل الثنائي الغائب، حسين السيد الظهير الأيسر، والذي تأكد غيابه بسبب الإصابة، ومحمد حسن، لاعب الوسط المدافع، والموقوف لحصوله على كارت أحمر في مباراة الزمالك الأخيرة.
يذكر أن الإسماعيلي، يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، خلال 24 مباراة، بواقع تحقيق الفوز 7 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، بينما هُزم في 9 مواجهات.

اقرأ أيضا| «عموري وأكا».. مطلوبان للاحتراف في الكويت والإمارات