جلسات «نفسية» للاعبي بيراميدز عقب التعافي من كورونا استعدادا لسموحة

أرشيفية
أرشيفية

 يحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة سموحة والمقرر إقامته الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 26 بالدوري الممتاز، لدعمهم نفسيا والعودة التدريجية للمنافسات بعد تعافيهم من فيروس كورونا الذي حصد 13 لاعباً بالفريق عقب العودة من نيجيريا وأداء مباراة انيمبا في الكونفدرالية.  

ويحرص أروابارينا على تدعيم وتشجيع الفريق، خاصة أن مباراة سموحة هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الرجاء المغربي «الثقيلة» في نصف نهائي الكونفدرالية لذلك فإن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز على سموحة وهو ما يحفزه قبل لقاء نصف النهائي. 

من جانبه قال هانى سعيد، المدير الرياضى بالنادى إن هناك تحول لحالات عديدة مصابة بفيروس كورونا من إيجابية إلى سلبية.

وأكد سعيد أن الأمور ما زالت صعبة، لأن المتعافين من كورونا لم يتدربوا مع الفريق منذ فترة ولكن في النهاية بيراميدز يملك قواما يستطيع به خوض مواجهة سموحة. 
ووجه سعيد النقد إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم لوضع مباريات لفريقه خلال فترة أولمبياد طوكيو بعيدا عن الاتفاق السابق بينهما في ها الشأن.
وأكد أن هناك ظروف خارجة عن إرادة الفريق دفعته لعدم خوض مباراتي الإسماعيلي والمقاولون بسبب إصابات كورونا.

وأضاف سعيد، أن بيراميدز رفض إثارة أزمة بشأن هذه المباريات المحددة في وقت الأولمبياد رغم أن الفريق سيخوضها دون نجوم المنتخب الأولمبي. 

وأكد أن فريقه يكن كل احترام وتقدير للرجاء المغربي وسيكون اللقاء أمامه قويا موضحا أن لأهم أن يبذل كل اللاعبين أقصى ما لديهم في المباراتين. 
ويلتقي بيراميدز منافسه الرجاء في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يومي 20 و27 يونيو الجاري.