كارتيرون يرفض تعيين مشرف على الكرة.. والونش مستمر مع الزمالك

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التفريط في خدمات محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء، بعدما تلقى اللاعب عرضا من نادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.


وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تلقى اتصالا هاتفيا من قبل رئيس نادي النصر السعودي في الأيام القليلة الماضية، عرض خلاله الأخير ضم مدافع الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.


وعرض رئيس القلعة البيضاء الأمر على الفرنسي كارتيرون، إلا أن المدير الفني للأبيض رفض التفريط في خدمات المدافع الدولي،  وطلب المدرب من رئيس النادي ضرورة تعديل عقد الونش وتمديد التعاقد مع اللاعب خاصة أنه من العناصر الأساسية بصفوف الفريق الأبيض.


وفي سياق آخر، وضع مسؤولو نادي الزمالك سيناريو للتعامل مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد عودته للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.


وسيتحدث مسؤولو الزمالك بشكلٍ ودي مع اللاعب لمعرفة حقيقة توقيعه لأحد الأندية القطرية وفي حالة التأكد من توقيعه سيطالبه الزمالك باستكمال الموسم مع الفريق وقد  يصل الأمر لشكوى اللاعب للفيفا، وكان فرجاني ساسي اعترض على خصم مبلغ  200 ألف يورو  عبارة عن قيمة ضريبة تنمية الموارد. 


وفي نفس الوقت سيحسم مسؤولو الدحيل القطري موقف  ساسي في  جلسة بين صبري لاموشية مع ادارة الدحيل اليوم الأحد لإخطارهم بموقفه من ضم اللاعب من عدمه.


ومن ناحية أخرى، جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك  رفضه لفكرة تعيين مشرف على الكرة في الفترة المقبلة، وأخطر المدير الفني للفريق حسين لبيب رئيس النادى في الجلسة التي جمعتهما مؤخرا برفضه لفكرة تعيين مشرف على الكرة في الفترة الحالية لأنه سبق ورفض الأمر اثناء وجود اللجنة السابقة التي تولت إدارة النادي.

 

اقرأ أيضا| كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب