لاعبو تركيا تعتذر للجماهير بعد ثلاثية إيطاليا

لقاء إيطاليا وتركيا
لقاء إيطاليا وتركيا

اعتذر لاعبو تركيا والمدرب شينول جونيش بعد الأداء السىء عقب الخسارة الثقيلة 3 - صفر أمام إيطاليا في افتتاح بطولة أوروبا لكرة القدم في الاستاد الأولمبي في روما.

وقال المدافع أوموت ميراس والمهاجم كينان كارامان إن الفريق سيسعى لتقديم أداء أفضل في المباراتين المقبلتين بالمجموعة الأولى أمام ويلز وسويسرا.

وقال المهاجم كارامان «متأسفون حقاً على أدائنا .. إيطاليا تفوق علينا فنياً لكن هذه بطولة ويجب علينا التركيز في المباراتين المقبلتين».
وأحبط الدفاع التركي فريق المدرب روبرتو مانشيني في الشوط الأول، لكن أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل في الدقيقة 53 عندما أرسل دومينيكو بيراردي تمريرة عرضية لتصطدم بصدر ديميرال وتدخل مرماه بالخطأ، وأضاف بعدها تشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني هدفين ليضمنا الفوز لأصحاب الأرض.

وانتقد المدرب المخضرم شينول جونيش، الذي قاد تركيا للمركز الثالث في كأس العالم 2002 أداء فريقه, وقال: «توقعت أداء أفضل أشعر بخيبة أمل لقد خسرنا أمام صاحب الأرض ونعتذر عن ذلك».

وأضاف جونيش أن ميل تركيا للعب كثيرا في نصف ملعبه وتكرار التمريرات الخاطئة بسبب ضغط إيطاليا كان سبباً في الخسارة.
 وتابع «فخور بلاعبي فريقي بسبب قتالهم لكن إيطاليا هيمن تماما على المباراة..  حتى إذا انتهت المباراة بفوزنا أو التعادل كنا سننتقد أداء الفريق.

اقرأ أيضا| يورو 2020| «بوفون»: فخور بلاعبي إيطاليا بعد الثلاثية على تركيا