«قطعا جسدها وألقوها للكلاب».. السجن 10 سنوات لعامل وشقيقته قتلا أختهم الصغرى

محكمة جنايات قنا
محكمة جنايات قنا

عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين وعضوية المستشارين شريف عفت وأحمد قورة، بأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، عامل وشقيقته بالسجن 10 سنوات، بتهمة قتل شقيقتهما الصغرى وتقطيع جسدها بالساطور، بقرية أبنود في قنا.

 

تعود أحداث الواقعة إلى 25 مارس 2020، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة مقطعة بالساطور ونهشتها الكلاب ومجهولة الهوية، ملقاة بترعة الكلابية بقرية أبنود التابعة لدائرة المركز.

اقرأ أيضا| السجن عام مع إيقاف التنفيذ لربة منزل قتلت زوجها بسكين مطبخ في قنا

 وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، غموض الواقعة ، وتبين أن الجثة لفتاة تُدعى "نادية.خ.إ"،  23 عامًا، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها "أمير.خ.إ، وشقيقته صابرين"، وتم القبض عليهما

وأوضحت التحريات، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة شكهما في سلوكها، حيث خططا سويًا بقتلها وتقطيعها باستخدام الساطور، ووضعها في جوال، مربوط بالأحجار الثقيلة، وإلقائها بترعة الكلابية، ولم يكتشف أمرهما سوى بعد نهش الكلاب الضالة للجثة، التي كانت مشوهة المعالم لبقائها في المياه شهرين كاملين.

واعترف المتهمان أمام النيابة بارتكاب الواقعة، إضافة إلى أنه عقب قتل شقيقتهما هجرا منزلهم في أبنود، وانتقلا إلى الإقامة في مركز قوص جنوب المحافظة، تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبهما بالسجن 10 سنوات.