اجتماع لهيئة مكتب أمانة المرأة بحزب حماة وطن بالدقهلية

 إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بحزب حماة وطن  بالدقهلية وأمينات المرأة بالمراكز
إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بحزب حماة وطن  بالدقهلية وأمينات المرأة بالمراكز

عقد حزب حماة الوطن بالدقهلية اجتماعًا برئاسة المهندس علاء السعدنى، أمين عام الحزب بالمحافظة لهيئة مكتب أمانة المرأة بأمانة المحافظة برئاسة رشا عبد الخالق، أمينة المرأة بالمحافظة، وأمينات المرأة على مستوى المراكز والأقسام.

حضر الاجتماع اللواء أسامه ضلع، أمين التنظيم، وأحمد أبو القاسم، أمين الإعلام، حيث ناقش خطة عمل الأمانة بعد مرور جائحة كورونا وعودة الحياة لطبيعتها تدريجياً بجميع أنحاء الجمهورية.

 يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق جلال هريدى، رئيس الحزب، بالعمل على بدء عودة الحياة لطبيعتها وممارسة نشاطات الحزب خلال الفترة القادمة.

وفى بداية الإجتماع رحبت امينة المرأة بالمحافظة بأعضاء هيئة المكتب وبأمينات المرأة بالمراكز المختلفة بالدقهلية، مؤكدة أن هناك اتجاهًا للاهتمام بتدريب الفتيات بدور الأيتام ودار الفتيات على الأشغال اليدوية مثل التريكو وأشغال الخرز والباتش وورك وإعادة تصنيع الجلود والمكرميات وغيرها والتواصل مع المبدعات والفنانات المسئولين عن تدريب الفتيات فى الأعمال اليدوية المختلفة.


كما أكدت على الاهتمام بخلق فرص عمل مختلفة للفتيات والمرأة المعيلة من المشغولات اليدوية وبحث طرق تسويق المنتجات لتحسين مستوى الدخل بالاضافه لبحث الاستعدادات لانتخابات المحليات والعمل تأهيل  السيدات لعضوية بالمجالس المحلية.


 ومن جانبه أكد المهندس علاء السعدنى أن أمانة المرأة هي الأمانة المحورية للحزب نظرًا لأهميتها مجتمعيا وضمانا للمشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلاً.


وأضاف المهندس علاء السعدنى أن للمرأة دورًا مهمًا خلال العمل السياسى والتنفيذى والاجتماعى، كما أن هناك قرارات متواصلة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، من أجل زيادة تمكين المرأة فى جميع المجالات.