شاهد| لاعبو فنلندا يرفضون الاحتفال بأول أهدافهم التاريخية في يورو ٢٠٢٠

منتخب فنلندا
منتخب فنلندا

 

تمكن منتخب فنلندا من تحقيق المفاجأة، بالفوز الأول خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠»، على منتخب الدنمارك، في اللقاء الذي أقيم بملعب باركن ستاديون، بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وقام لاعبو منتخب فنلندا برفضهم الاحتفال بعد تسجيل الهدف الأول بتاريخهم في البطولة، وجاء الهدف عن طريق اللاعب «جويل بوهانبالو» في الدقيقة 59.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبى، والذي شهد سيطرة من الدنمارك بشكل كبير على مجريات المباراة وسط دفاعات قوية من المنتخب الفنلندي والتي منعت لاعبي الدنمارك من التسجيل حتى الآن .

وتوقفت المباراة من الدقيقة 41 لفترة طويلة بسبب سقوط كريستيان إيركسين لاعب الدنمارك، وسقط كريستيان إيركسين لاعب منتخب الدنمارك، على الأرض وفقد وعيه وسط أجواء توتر بين جميع اللاعبين والجماهير، وحزن كبير من لاعبى الدنمارك، وتم علاج اللاعب فى أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى.

وتم عقد اجتماع طارئ مع كلا الفريقين وحكام المباراة قبل أن يتفق الجميع على استئناف المباراة، بعد استقرار حالة اللاعب.

اقرأ أيضًا : فيديووصور | شاهد سقوط إييركسن بشكل مفاجئ خلال مباراة الدنمارك وفنلندا ..

وتقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررًا لها صيف 2020.