طالبه بسداد الديون.. فدهسه بـ«جرار زراعي» وألقى جثته في البحر 

الجاني
الجاني

 

جريمة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، دارت أحداثها بإحدى قرى بني سويف، عندما قاد الشيطان مزارعًا، للتخلص من شريكه، لعدم قدرته على سداد ديونه، وتهديد المجنى عليه له بملاحقته قصائيًا، فقام بدهسه بجرار زراعي وإلقاء جثته في البحر، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم. 

اقرأ أيضا |  تدخل للصلح بين زوجين فقتله «عديله» بطعنات سكين

تلقى مركز الفشن أمن بنى سويف، بالعثور على جثة  تاجر ماشية 37 سنة، مقيم دائرة المركز، ببحر «اليوسفي».. أسفرت جهود فريق البحث، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن بنى سويف، عن أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع 32 سنة، له معلومات جنائية، وباستهدافة تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

وأضاف المتهم أنه تربطه بالمجني عليه، علاقة شراكة في تجارة الماشية، وبينهما خلافات مالية، لتعثره فـي التزاماته وملاحقه المجني عليه له لسدادها، فقام باستدراجه لأحد الأراضي الزراعية، التي يعمل بها ليلاً، وعقب وصول المجني عليه مستقلاً دراجة نارية، قام بدهسه بالجرار الزراعي خاصته، واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، وتخلص من جثته والدراجة النارية ومتعلقاته وهاتفه المحمول، بإلقائها ببحر اليوسفي، وتم انتشال الدراجة النارية، كما تم ضبط الجرار الزراعي المستخدم فـي ارتكاب الواقعة، والمبلغ المالي المستولي عليه. 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي