هل ينتقل ساسى للأهلى بعد الرحيل عن الزمالك؟

ساسى
ساسى

فى مفاجأه قوية بطلها فرجانى ساسى لاعب الزمالك شهدت الساعات الأخيرة تلميحات بانتقال اللاعب الى النادى الأهلى عقب رحيله عن نادى الزمالك.

وكتب الكاتب الصحفى أسامة أبوزيد رئيس تحرير جريدة أخبار الرياضة فى مقال له داخل الجريد بعنوان قنبلة فرجانى انه من الوارد عودة الدولى التونسى مرة اخرى الى مصر من بوابة الأهلى.

وكتب أبوزيد ماذا لو انتقل فرجانى فى اى وقت بالموسم المقبل الى الأهلى ؟  

وأضاف " حق اللاعب وهنا ستكون الإدارة الأهلاوية نفذت المخطط المتوقع والذى يتردد على السنة الكثيرين !! لاعبون كثيرون استطاع الأهلى أن يفوز بهم عن طريق " المحلل " .. الانتقال الى نادى عربى ثم العودة الى قلعة الجزيرة.

هناك من يهاجم هذه الطريقة لكن فى عالم الاحتراف "اللى اكسب به العب به وما يفعله الاهلى" شطارة "وفلوس وقوة علاقات".

وتابع "من الوارد ان يحضر ساسى مرة اخرى الى مصر بالرداء الأحمر .. لا يوجد لاعب مهارى فى وسط الملعب الا قفشة وبالتالى فإن لاعب مهاريا اخر لابد من وجودة .. وفرجانى لا يقل بل يزيد عن قفشة الذى يفكر بالفعل فى الرحيل للاحتراف".

لو رحل قفشة سيكون حتى من باب الاعارة سيفوز الاهلى بمبلغ ضخم يساوى امكانيات اللاعب الذى يستطيع حل الغاز كثيرة فى الملعب وهنا سيحتاج الأهلى الى لاعب صاحب امكانيات كبيرة .

يذكر أن ساسي، كتب على حسابه الرسمي بموقع تويتر رسالة الوداع لجماهير الزمالك بعد اقتراب نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال ساسي: «بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله اني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!».

يذكر أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.

الزمالك يتوعد ساسي بمفاجأة صادمة