كارتيرون يستقر على البديل.. ويرد بقسوة على مروجي الشائعات

الزمالك يتوعد ساسي بمفاجأة صادمة

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 

لاقت الرسالة التى أطلقها نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس سابقا المدير الفني الحالي لمنتخب سوريا، ردود فعل غير متوقعة وزادت من حالة هجوم جماهير الزمالك على لاعب الفريق فرجانى ساسى الذى أخطر إدارة الزمالك من خلال محاميه بانتهاء عقده مع النادى فى ٣١ مايو الماضى.

 

وتابع ذلك بتغريدة تحمل نيته فى الرحيل عن قلعة ميت عقبة، وقال نبيل معلول أحد رموز التدريب بتونس فى تصريحات فضائية إنه لو كان مكان فرجانى ساسى لاستمر فى نادى الزمالك بعدما لاحظ هذا الحب الكبير من جمهور الزمالك للاعب.

 

ولاقت هذه التصريحات حالة من الغضب على صفحات الزمالك ومنصات السوشيال ميديا البيضاء لأنها جسدت حالة الجفاء ونكران الجميل من جانب فرجانى ساسى تجاه هذا الحب الكبير الذى كان يستوجب على اللاعب مقابلته بحب أكبر ولكن فرجانى ساسى اختار المال والرحيل.

 

وعلى صعيد متصل علمت «الأخبار» أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادى الذى يتعامل مع أزمة اللاعب باحترافية يجهز مفاجأة صادمة للاعب ووكيله مهند بوعون، هذه المفاجأة ستجبر فرجانى ساسى على البقاء فى الزمالك حتى نهاية الموسم الجارى الذى ينتهى فى ٢٦ أغسطس وليس كما زعم اللاعب ومحاميه بأن الموسم ينتهى ٣١ مايو.

 

ويهدف مجلس إدارة الزمالك من وراء ذلك لتأديب ساسى الذى يرغب فى اللحاق بفترة إعداد فريقه الجديد لبدء الموسم المقبل بأريحية وحجز مقعد فى تشكيلة الأساسيين، كما أن الزمالك لن يترك ساسى دون ملاحقته قانونيا طبقا للعقد المبرم، وخرجت أنباء تشير إلى أن ساسى حسم أمره منذ يناير الماضى بالرحيل عن الزمالك وأمضى الفترة الماضية فى ملاعبة ومراوغة مسئولى الزمالك فى اللجنة السابقة ولولا البيان الاحترافى الذى ألقاه حسين لبيب منذ أيام وجدية المجلس فى التعامل مع أزمة اللاعب لما خرج فرجانى ساسى بتغريدة الوداع.

 


وقام الزمالك بتجهيز ملف متكامل خلال الأيام الماضية بعد مخاطبة الجهات المسئولة الاتحادين الدولى والمصرى للتأكيد على صحة موقفه فى إلزام اللاعب بالبقاء حتى نهاية الموسم، فى الوقت نفسه تم إخطار كارتيرون المدير الفنى بإخراج اللاعب من حساباته الفنية لأنه حتى فى حالة استمراره لنهاية الموسم سيجلس مع البدلاء وعلمت أن أوباما سيلعب فى مركز ساسى وسيتم الاستعانة بلاعب آخر فى مكان أوباما
ومن جانبه رد الفرنسى باتريس كارتيرون بقسوة على مروجى الشائعات معربا عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر فى فترة إجازة خلال فترة توقف الدورى الحالية.


وقال المدير الفنى فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى لنادى الزمالك: «البعض قال أنى سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى ولكن هذا ضد تفكيرى، لأننى مستمر مع الزمالك لرغبتى فى تحقيق البطولات».

وفى سياق متصل أشار الكاتب الصحفى أسامة أبوزيد رئيس تحرير جريدة أخبار الرياضة عبر مقاله الأسبوعى المنشور تحت عنوان -قنبلة فرجانى- انه من الوارد عودة الدولى التونسى مرة اخرى الى مصر من بوابة الأهلى.

وكتب أبوزيد ماذا لو انتقل فرجانى فى اى وقت بالموسم المقبل الى الأهلى ؟  

وأضاف " حق اللاعب وهنا ستكون الإدارة الأهلاوية نفذت المخطط المتوقع والذى يتردد على السنة الكثيرين !! لاعبون كثيرون استطاع الأهلى أن يفوز بهم عن طريق " المحلل " .. الانتقال الى نادى عربى ثم العودة الى قلعة الجزيرة.

هناك من يهاجم هذه الطريقة لكن فى عالم الاحتراف "اللى اكسب به العب به وما يفعله الاهلى" شطارة "وفلوس وقوة علاقات".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي