التعادل الإيجابي يسطير على لقاء سويسرا و«ويلز» بعد مرور 75 دقيقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

مرّت 75 دقيقة من أحداث  المباراة التى تجمع منتخبي سويسرا و «ويلز» في اللقاء الذي  يقام على ملعب «باكو الأولمبي» بدولة أذربيجان،  في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

 

 

 

وسجل «بريل إيمبولو» الهدف الأول لمنتخب سويسرا  فى الدقيقة 50  في اللقاء الذي يقام على ملعب «باكو الأولمبي» بدولة أذربيجان في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

 

وتشير نتيجة المباراة إلى الآن بالتعادل الايجابي بين منتحبي سويسري و «ويلز» .

ولاحت لكلا المنتخبين العديد من الفرص الخطيرة التى مثلت خطورة على المنافس،  لكن لم يكن الحظ حليفا لهم

 

وتكون تشكيل ويلز من: داني وارد، كونور روبرتس، رودون، بن ديفيز، كريس ميفام، جو موريل، جو ألين، أرون رامزي، دانييل جيمس، كيفير مور، جاريث بيل.

 

وتكون تشكيل سويسرا من: يان سومر، نيكو إلفيدي، فابيان شار، مانويل أكانجي، كيفن مبابو، جرانيت تشاكا، ريمو فرولر، ريكاردو رودريجيز، شيدران شاكيري، امبولو، هاريس سيفيرفيتش.

 

وانطلقت منذ قليل صافرة البداية للشوط الثاني فى المبارة  المرتقبة بين منتخبي  سويسرا و منتخب «ويلز» في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، على ملعب «باكو الأولمبي» بدولة أذربيجان .

 

 

يتابع عشاق الساحرة المستديرة مباراة  بين منتخبي  سويسرا و «ويلز» في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»والتى تقام على ملعب «باكو الأولمبي» بدولة أذربيجان .

 

 

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

 

 

جدير بالذكر أن منتخب ويلز  كان مفاجأة بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، بقيادة المدرب كريس كولمان، الذي صعد بالفريق الى النهائيات وخسر من البرتغال فى الدور نصف النهائي

 

 

 

 وحقق المنتخب الإيطالي فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون مقابل على ضيفه المنتخب التركي، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي