تجديد حبس المتهمة بقتل والدها حرقا في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهمة بقتل والدها حرقا، بعد تعديه عليها جنسياً ببولاق الدكرور بالجيزة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة يفيد بالعثور على جثمان مواطن، يبلغ من العمر 36 عامًا، داخل شقته بدائرة القسم متفحمة داخل غرفة نومه.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بسرير غرفة النوم، وتفحم قاطن الشقة 36 عامًا، حيث كان مستغرقًا بالنوم، وأثناء الحريق شوهدت ابنته 14 سنة معها حقيبة بها ملابسه، وبضبطها اعترفت أنها سكبت الجاز وأشعلت النيران في والدها بسبب تعديه عليها جنسيًا وجسديًا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من العميد وائل الجابري مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على جثمان مواطن، 36 عامًا، داخل شقته بدائرة القسم متفحمة تمامًا داخل غرفة نومه، وذكر البلاغ أن الحادث وقع في منطقة صفط اللبن، حيث انتقلت قوة من القسم برئاسة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مسرح الواقعة وتبين من الفحص نشوب الحريق بسرير بغرفة نوم، وتفحم قاطن الشقة 36 عامًا حين كان مستغرقًا بالنوم.

اقرأ أيضا :السيطرة على حريق في مخزن شركة مياه الشرب بالمحلة

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي