نقابة المهندسين بأسيوط تتابع مشروعات حياة كريمة بالتعاون «قومي المرأة» 

نقابة المهندسين بأسيوط تتابع مشروعات حياة كريمة بالتعاون مع القومي للمرأة 
نقابة المهندسين بأسيوط تتابع مشروعات حياة كريمة بالتعاون مع القومي للمرأة 

تفقد المهندس محمد فؤاد صادق عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط ومقرر لجنة النوادي وتطويرها بالنقابة، وممثلين عن البنوك والمجلس القومي للمرأة والبرنامج الرئاسي قرى مبادرة حياة كريمة بمركز ساحل سليم جنوب شرق محافظة أسيوط.

اقرا ايضا|رئيس جامعة المنيا يُشيد بالإجراءات الاحترازية والتنظيمية بـ«النوعية»

وأوضح صادق، أنه تم عقد اجتماع مع المهندس أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم على هامش الزيارة التي تهدف لتذليل العقبات التي تواجه تنفيذ مبادرة حياة كريمة وحل المشكلات التي تعاني منها قرى ساحل سليم.

وأشاد بما تم تنفيذه منذ إنطلاق المبادرة حتى الآن، والمتابعة المستمرة لرئيس مركز ومدينة ساحل سليم ومجهوداته المستمرة للنهوض بالمركز والارتقاء بكافة الخدمات وشبكات البنية الأساسية والمرافق.

ولفت عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط إلى أنه تم مناقشة تزويد القرى والوحدات المحلية بالمركز بماكينات ATM للتسهيل على المواطنين في سحب وإيداع الأموال.

كما تم مناقشة فكرة الشمول المالي، مشيرًا إلى أن حياة كريمة لا تعني بالبنية التحتية فقط بل تمتد بمفهومها الواسع إلى تنمية المجتمع ورفع مستواه الاقتصادي من خلال المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والتي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري.