أخر الأخبار

إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب وحي شرق ومدينة الخصوص، للوقوف على أى مستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، حتى لا تتسبب فى أي تعطيل للخطة الموضوعة.

ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

اقرأ أيضا|صحة المنوفية: تطعيم أعضاء الجمعية العمومية لنادي القضاة بلقاح كورونا

واختتم المحافظ جولته بتفقد  محور الخصوص والذي يربط محور الفريق العصار بالطريق الدائري، حيث يبدأ من نهاية كوبري المطرية مرورا بحي شرق شبرا الخيمة ومدينة الخصوص وصولا لنفق الرشاح أسفل الطريق الدائري بعرض ٥٠ متر والذي تنفذه  الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

حيث وجه بإزالة  المخلفات والإشغالات بنطاق المحور الجديد والمتمثلة في تراكمات القمامة وعدد من ساحات الانتظار غير المرخصة وعدد من الأكشاك، ويجري التنسيق مع شركات المرافق لتدعيم ورفع كفاءة شبكات المرافق قبل البدء في أعمال الرصف.

جاءت الجولة بحضور  كل من الدكتور سمير  نائب المحافط  واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.