مواهب الدراويش الإسماعيلي يستعين بفريق «الأمل»

الإسماعيلى
الإسماعيلى

إبراهيم فتحى 


استقر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على الاستعانة ببعض العناصر من فريق الشباب بالنادي أو كما يطلق عليه فريق «الأمل»، وذلك لسد النقص في صفوف الدراويش خلال الموسم الجاري.
ويرغب إيهاب جلال، في تصعيد عدد كبير من لاعبي فريق الشباب، حتى نهاية الموسم، بهدف سد النقص بصفوف الفريق، إلى جانب منح هؤلاء اللاعبين مزيد من الخبرات للاستفادة منهم في الموسم الجديد.


وقرر المدير الفني للدراويش، تصعيد الثنائي، محمد إيهاب، وإبراهيم حسن، لاعبي فريق الشباب لصفوف الفريق الأول، في ظل تمتعهم بقدرات عالية تمنحهم شرف ارتداء قميص الفريق الأول.


وعلمت «الأخبار المسائي» أن اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، طالبت المدير الفني للفريق الأول، بضرورة الاستعانة بلاعبي فريق الشباب خلال الفترة المقبلة، وذلك لتفريخ المواهب الكروية الغائبة عن القلعة الصفراء منذ سنوات، وهو الأمر الذي دفع الإدارات السابقة لشراء اللاعبين بأسعار مبالغ فيها، مما أرهق خزينة الدراويش، التي باتت لا تتحمل أي نفقات جديدة.


على الجانب الآخر، تلقت اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، صدمة جديدة، بعدما رفضت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، انتقال محمد حسن، لاعبها المعار للدراويش، على سبيل البيع اعتبارًا من الموسم القادم، والأمر نفسه بالنسبة لحسين السيد، المعار من نادي طلائع الجيش.


وبحسب مصدر، داخل النادي، فقررت اللجنة الفنية، مخاطبة أحمد عثمان، النائب البرلماني، بالتدخل لدى إدارة ناديي سيراميكا، وطلائع الجيش، لحسم انتقال اللاعبين للإسماعيلي بشكل نهائي، في ظل الحاجة لجهودهما.