اليوم.. ثلاث دورات تدريبية جديدة للعاملين بالمحليات

مركز التنمية المحلية بسقارة
مركز التنمية المحلية بسقارة

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة اليوم  السبت دورة تدريبية متقدمة عن ( الحد من المخاطر ) للمديرين والعاملين بإدارات الازمات وغرف العمليات والتطبيق على أزمات الامطار والسيول ، ويقوم بالتدريب خريجو الدورات المتقدمة لبرامج TOT التى ينفذها مركز سقارة ويستفيد من متدربيها المميزين فى مجالات متعددة .

كما ينظم مركز سقارة السبت  المقبل دورتين جديدتين .. الأولى دورة متقدمة عن إدارة المشروعات  PMP فى مجال ريادة وخطط الأعمال، ويقوم بالتدريب فيها ايضا خريجو دورات TOT ، أضافة الى دورة عن تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيرى مجالس المدن والأحياء وسكرتيرى الوحدات القروية فى مجال المشاركة المجتمعية ، فيما تستمر للأسبوع الثانى على التوالى الدورة المتقدمة لاساسيات التحول الرقمى وإدارة مراكز البيانات وصيانه الحاسبات والشبكات ويستفيد من دورات الأسبوع المقبل 125 متدرباً من جميع المحافظات .

وأكد اللواء محمود شعراوى أن الوزارة بصدد إعداد منظومة رقمية لرصد المخاطر والتحليل المستمر لها وسيكون المواطن شريك فى هذه المنظومة للإبلاغ عن مخاطر فى المحافظات موضحا أن الوزارة تقوم بإعداد وتطوير خريطة للمخاطر فى كل محافظة وتحديثها بشكل دورى ومستمر لأعمال المواجهة وآليات التنفيذ ، واعداد خطط زمنية لتنفيذ برامج تدريبية ميدانية بالمحافظات وفقاً لأنواع المخاطر المحتملة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

اقرأ أيضا| «التنمية المحلية» تحتفل بتدريب 99 من العاملين بالمحليات

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي