براتب سنوي 6 ملايين إسترليني.. إشبيلية يرغب في ضم نجم ريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

 

أشارات تقارير صحفية أجنبية عن وصول عرض جديد لسيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني.

وكتبت صحيفة الديلي ميل البريطانبية أن إشبيلية قدم عرضًا لسيرخيو راموس قائد ريال مدريد البالغ عمره 35 عامًا مدته 5 سنوات.

ولم يجدد راموس عقده مع ريال مدريد والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

ووفقًا لموقع «El Primer Palo» الإسباني، عرض إشبيلية على قلب الدفاع عقدًا مدته خمس سنوات براتب سنوي قدره 6 ملايين جنيه إسترليني لمحاولة إعادته إلى النادي.

ولعب راموس في إشبيلية من 2002 إلى 2005 قبل أن ينتقل لريال مدريد ولم يحسم راموس مصيره بعد مع النادى الإسباني.

وكانت صحيفة إل ديسماركي الإسبانية قد نشرت صور لريني راموس شقيق اللاعب وكتبت أنه كان يتناول العشاء مع مونشي المدير الرياضي لإشبيلية.

وأثارت طريقة رحيل راموس عام 2005 غضب العديد من المشجعين الذين كانوا يأملون ويعتقدون أن اللاعب مستعد للبقاء في النادي طوال فترة مسيرته.

اختلف إشبيلية وراموس علنًا حول طبيعة رحيله، حيث تنازع اللاعب حول ما إذا كان اللاعب قد ضغط من أجل الخروج أو فرض النادي صفقة ضد رغبته ومع ذلك، أوضح المدافع المخضرم في وقت سابق من هذا العام أنه لا يندم على قرار الرحيل عن إشبيلية، ولا يزال نادي مسقط رأسه يحتل مكانة خاصة في قلبه. 

وقال راموس في سلسلة أفلامه الوثائقية: «كنت أتخذ القرار نفسه ألف مرة، لكنني لم أترك أي شخص يروي القصة التي رويت في ذلك الوقت».

وأضاف: «حتى يومنا هذا يمكنني القول دائمًا أنني لعبت مع إشبيلية وأنني سأظل دائمًا لاعبًا في إشبيلية حتى وفاتي، لكن يمكنني أيضًا أن أقول بفخر أنني قائد ريال مدريد وإسبانيا».

لقد كان بالفعل صيفًا حافلًا بالأحداث بالنسبة لراموس، الذي تم استبعاده من تشكيلة إسبانيا ليورو 2020 حيث قرر المدرب لويس إنريكي ترك موقعين شاغرين بدلاً من ذلك.

يعد راموس هو صانع الظهور القياسي لإسبانيا وكان قائد منتخب بلاده، لكن إنريكي أشار إلى مشاكل إصابة المدافع هذا الموسم وقرر أنه لم يكن لائقًا بما يكفي لتشكيل الفريق.

وخضع نجم ريال مدريد  لعملية جراحية في الركبة في يناير ولم يتمكن إلا من بدء مباراتين في الدوري الإسباني في عام 2021 نتيجة لذلك.

وتعرض لإصابة أخرى في أواخر الموسم بعد عودته، ولم يشارك في المباراة الأخيرة لريال مدريد هذا الموسم أمام فياريال، حيث فشل في سباق اللقب خلف أتلتيكو مدريد وعاد راموس لخسارة فريقه في نصف النهائي في مباراة الإياب أمام تشيلسي وبدا بعيدًا عن الوتيرة، وهو أداء كان لا شك في أن مدربه الوطني سيوليه اهتمامًا وثيقًا. 

راموس يحدد موعد المواجهة مع ريال مدريد