إيقاف أعمال مخالفة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة| صور

حملات إزالة التعديات
حملات إزالة التعديات

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدًا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «وادي النطرون - حوش عيسى - رشيد - بدر».

أسفرت الحملات عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 630 م2 عبارة عن إزالة حالة تعدي بطول 200م بقرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن أعمال إنشاء سور من الطوب البلوك، وإزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 150 مترًا بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وفك شدة خشبية بطابق أول علوي على مساحة 150مترًا بقرية محلة الأمير برشيد.

كما تم إيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أول علوى بدون ترخيص بمساحة 100متر خارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر وإزالة صبة سقف مخالف بدون ترخيص بمساحة 30 مترًا. 


اقرأ أيضا| إجراء 33 جراحة قلب مفتوح لمرضى القلب بالبحيرة بتكلفة مليون و254 ألف جنيه