أول ظهور رسمي لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون مع زوجته | صور

أول ظهور رسمي لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون مع زوجته
أول ظهور رسمي لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون مع زوجته

حرص رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم الخميس، على أن ترافقه زوجته ، كاري، خلال استقباله الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وزوجته، جيل بايدن، في مقاطعة كورنوال بالمملكة المتحدة.

وشارك جونسون عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورا من اللقاء، في أول ظهور رسمي له مع زوجته بعدما احتفلا بزفافهما الأسبوع الماضي.

وتظهر كاري جونسون في الصور وهي ترتدي فستانا أحمر اللون، وبدت في غاية السعادة.

وغرد بوريس جونسون مع الصور: "إنه لأمر رائع أن أرحب بالرئيس الأمريكي، جو بايدن، وجيل بايدن في كورنوال، وبرفقتي كاري جونسون.

وتابع جونسون مؤكدا: "تعد الشراكة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة أكثر أهمية من أي وقت مضى لأننا نبني نحو الأفضل والأكثر خضرة من العلم الوبائي للمملكة المتحدة وعلم الولايات المتحدة".

من جانبها، كشفت جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنها جلست على انفراد مع كاري جونسون، زوجة رئيس بريطانيا، وطفلها.

وشاركت بايدن صورة لها وهي تتنزه مع جونسون وطفلها على شاطئ البحر في المملكة المتحدة، وغردت معها: "كان من الرائع قضاء بعض الوقت مع كاري جونسون وابنها ويلفريد اليوم، العلاقة الخاصة مستمرة".

ويشارك في هذه القمة قادة الدول السبع، وهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، ورئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي، إضافة إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس وزراء اليابان يوشيهيدي شوجا.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي