سر ظهور الهرم الرابع في «موسى»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

شهد البرومو الخاص بفيلم "موسى"، ظهور الفنان أحمد حاتم، وشعار الفيلم "الهرم الرابع" الذي قدمه عام 2016، وفيه لعب دور الهاكر يوسف حجاج الذي يمكنه اختراق أي كومبيوتر أوهاتف ذكي، لكنه يخصص خبراته هذه لمحاربة عصابات التهريب والمخدرات ورجال الأعمال الفاسدين.

وفي إشارة إلى دخول الفنان "أحمد حاتم - يوسف حجاج" الملقب بالهرم الرابع إلى المعركة مع أحد الجانبين، حيث يظهر حاتم بلقطة واحدة في غرفة أو صندوق حاوية ضخمة مع فريق كامل من الهاكرز، ويبدو من حاتم أنه يقود عملية اختراق الإلكتروني، وسوف يكشف موسى ما وصل إليه يوسف، ثم يظهر شعار الهرم الرابع الشهير على شاشتي كمبيوتر ليؤكد على دور حاتم بالأحداث.

فيلم "موسى" يقدم أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، محمد جمعة وصلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي ومحمد لطفي، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات السينما في مصر والعالم ‏العربي.