نجوم الفن يساندون فاطمة كشري في أزمتها الصحية

فاطمة كشري
فاطمة كشري

 

كشفت الفنانة فاطمة كشري، عن مساندتها من نجوم الوسط الفني بعد محنة مرضها، ووجهت لهم الشكر بعد الاستجابة لها ونقلها إلى أحد المستشفيات في التجمع.

وأكدت كشري، على أن عدد كبير من الفنانين اتصلوا بها واطمئنوا عليها وتمنوا لها الشفاء العاجل، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي اتصل بالفنانة نهال عنبر من أجل متابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها وبالفعل قامت الفنانة نهال عنبر بعمل حجز لدى طبيب متخصص ليتابع حالتي».

 وتابعت «كشري»، أنها أثناء استعدادها للذهاب إلى الطبيب برفقة الفنانة نهال عنبر، فوجئت بقدوم وكيلة أعمال الفنان أحمد مكي للاطمئنان عليها، وأصرت على الذهاب معها، وتكفلت الأخيرة بدفع تكاليف تحاليل وأشعة الطبيب والعلاج أيضا، موضحة: «الفنان أحمد مكي كلمني وكان بيعمل عملية في ضرسه، وقالي لما أخف هجيلك».

ومن بين الفنانين الذي قدموا الدعم لفاطمة كشري، الفنان محمد هنيدي حيث اتصل بها، ومنة شلبي، والفنان أحمد السقا كان مسافرا، واتصل بها وأكد لها أنه عند عودته من السفر سيذهب إليها للاطمئنان على صحتها.

وأكدت «فاطمة» أنه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الفنانة دنيا سمير غانم، إلا أنها اتصلت بالدكتور أشرف زكي وطلبت منه التكفل بعلاجها، كما حرصت على التواصل معها الفنانة شيماء سيف: «كنا راجعين من عند الدكتور ولقيت الفنانة شيماء سيف بتكلمني بتقولي أنا وراكي في العربية وقابليني، وقالتلي إن الفنانة دنيا سمير غانم بتسأل عليا، وكلمنا بعض».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي