نائب محافظ الدقهلية يتفقد خدمات المركز التكنولوجي والمستشفى

نائب محافظ الدقهلية يتفقد خدمات المركز التكنولوجي والمستشفى وشاطئ جمصة 
نائب محافظ الدقهلية يتفقد خدمات المركز التكنولوجي والمستشفى وشاطئ جمصة 

قام الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية و الدكتورة ساره عبد الحميد متدربة البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين بجولة تفقدية بمدينة جمصة .

شملت الجولة التى جاءت بتكليف من المحافظ الدكتور أيمن مختار  المرور على مستشفى جمصة المركزي للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المترددين .

طالب نائب المحافظ الأطباء وهيئات التمريض العاملين بالمستشفى ضرورة الإهتمام بحسن استقبال المرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم .

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة يستعرض خطة تطوير وتجميل شارع النصر بدمنهور

 كما شملت الجولة المرور على المركز التكنولوجي بمجلس المدينة  لمتابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين مؤكدا على ضرورة التيسير على المواطنين والإستجابة لمطالبهم وإحتياجاتهم وفقا للقانون والقواعد المنظمة للعمل حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين .

كما تفقد نائب المحافظ شاطئ جمصة وأكد علي ضرورة تواجد المنقذين بالشاطئ وتفعيل العمل بأبراج المراقبة للتعامل الفوري مع أية طوارئ وكذا ضرورة تكثيف أعمال النظافة بالشاطئ وبأنحاء المدينة عملا على راحة المصطافين والرواد.

وأكد  نائب المحافظ بأنه سيتم عرض التقارير التفصيلية  لفريق العمل المصاحب بالجولة من أعضاء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة بالملاحظات التي تم رصدها على  المحافظ للتوجيه وإتخاذ اللازم بشأنها من خلال الأجهزة التنفيذية عملا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات.