بسبب سرقة نقود.. يضرب ابنه حتى الموت في مركز طنطا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

لقى طفل مصرعه على يد والده بقرية محلة مسير بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، بطريق الخطأ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بادعاء تهذيب سلوكه بسبب سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من عمه.

 

اقرأ أيضا | خاص| السر وراء مقتل وإصابة 17 شخصًا في «أبو حزام» بنجع حمادي


وتلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من مستشفي قطور المركزي  باستقبال طفل مغمي عليه وبالكشف الطبي تبين أنه جثة هامدة وبه إصابات ظاهرية وكدمة في العين والرأس وسحجات في صدر الطفل ويوجد شبهة جنائية في الوفاة.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ لفحص جثمان الطفل ومناقشة ذويه، وتبين أن الطفل يدعي "عاطف. ح. ن " يبلغ من العمر 13 عاما طالب في الصف الأول الإعدادي ومقيم بقرية محلة مسير بدائرة المركز وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.


وتبين من التحريات الأولية، وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن وراء الواقعة والد الطفل ويدعي "حسان. ن" سائق، حيث قام بالاعتداء على الضحية بالضرب بـ "عصا خشبية" ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويلقى مصرعه في الحال، بسبب قيام الطفل بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من منزل عمه.


وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي