اللافندر والتطريز اليدوي.. لأفراح الصيف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحرص حواء دائمًا على مواكبة الموضة سواء المحلية والعالمية باستمرار، حتى تتألق بإطلالة أنيقة تجعلها مميزة دائما، وبمجرد قدوم فصل الصيف يبدأ موسم حفلات الخطوبة والزفاف وتبدأ الكثيرات فى رحلة البحث عن فساتين السواريه التى تناسب هذه الأجواء.. ولأننا نحرص على جمالك دائمًا، نقدم لك سيدتى أحدث صيحات فساتين السواريه لتكونى ملكة عصرك.

مصممة الأزياء مريم مسعد، توضح لكِ أحدث صيحات الموضة العالمية لفساتين السواريه لصيف 2021، لتخلصك من حيرة الاختيار والبحث التى تقومين بها كل عام، وحتى تبدين كالملكة المتوجة.

وتقول مريم إن فساتين السواريه هذا العام تتسم ببساطة التصميمات التى تتيح حرية الحركة لمن ترتديه ويجعلها تشعر بالحيوية والانطلاق بدون تقيد، خاصة وأن صديقات العروسة تفضل الوقوف بجانبها طوال الحفل.

وتشمل موضة الفساتين التطريز اليدوى الناعم البسيط المتداخل مع الأقمشة والذى يضفى عليها نوعا من الشياكة والرقة فى آن واحد، أما الألوان فتنوعت ما بين الأسود والأخضر بمختلف درجاته والأحمر والأبيض والكحلى واللافندر.

وكان للـ«تل» نصيب الأسد هذا العام، وخاصة أنه لم يظهر بالشكل التقليدى المعتاد، لكن يتم الاستعانة به فى كثير من التصميمات بشكل «الشال» الطولى، بحيث يبدأ من الرقبة ويصل حتى القدم، مما يعطى شعور بالنعومة والإنسيابية للفستان لا مثيل لها، ويجعل من ترتديه تبدو كالأميرة.

وأشارت مريم إلى أنه يمكن كذلك تزيين الفساتين بالأحجار الكريمة والخرز، حتى يجمع الفستان بين القوة والنعومة، كما يمكن تزيين الفستان بحزام فقط على الخصر ليظهر على شكل «فيونكة» رقيقة، بالإضافة لوضع بعض الخامات اللامعة الأخرى التى تناسب جو السهرة وأشهرها الستان.