ننشر كواليس رحلة محمد صلاح البحرية في مدينة الجونة | صور

ننشر أول صور ل رحلة "محمد صلاح" البحرية  بالجونة
ننشر أول صور ل رحلة "محمد صلاح" البحرية  بالجونة

 

لم يخرج اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح عن النظام الغذائي الذي يتبعه خلال الرحلة البحرية التى قام بها داخل يخت خاص إلى منطقة شعاب "بيوض" شمال الجونة.

وحرص محمد صلاح، على تناول الكاجوا وعين الجمل والفسدق بجانب بعض أنواع الفاكهة، ولم يتناول أي وجبة غذائية طوال الرحلة سوى تلك الأطعمة بجانب قهوة "اسبرسو" بدون سكر.

ويتواجد محمد صلاح داخل إحدى الأماكن التى تتمتع بخصوصية عالية، ولها شاطئها الخاص، وهى فيلا بأحد المناطق الهادئة التي تقع على بحيرة صناعية

اقرأ أيضا:  محافظة الغربية تعقد الندوة التثقيفية تحت عنوان "كيف تبدأ مشروعك"

ونشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى صورة له فى البحر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصحبة لاعبا الجونة ناصر ناصر وعمر السعيد، بجانب عدد من العاملين بالجونة.

وقد رافق صلاح، خلال الرحلة، نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن صلاح.

وفوجئ سكان الجونة بمدينة الغردقة بنجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر اللاعب محمد صلاح، قبل انطلاقه في رحلة بحرية برفقة أصدقائة بمارينا "أبو تيج" على واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة.

يذكر أن هذه الزياره هي الثالثة للفرعون المصري محمد صلاح إلى منطقه الجونة، حيث سبق أن قام بزياره لمدينة الجونة والغردقة وذلك خلال عطله عيد الفطر، كما أقام بمدينة الجونة فترة العزل حينما أصيب بفيروس كورونا وذلك خلال الاحتفال بحفل زفاف شقيقه، وعقب إعلان سلبية المسحة الخاصة به غادر الجونة على متن طائرة خاصة.