إصابة ضابط وأمين شرطة باختناق في حريق هائل بالفيوم 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نشب حريق هائل، داخل مخزن مراتب في محافظة الفيوم، والتهمت النيران محتويات المخزن بالكامل، وتعالت ألسنة اللهب، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، وأسفر ذلك عن إصابة ضابط وأمين شرطة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج. 

اقرأ أيضاً| تطورات جديدة في مذبحة «أبو حزام».. نقل المتهمين خارج قنا وتجديد حبسهم

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق هائل، داخل مخزن مراتب بقرية «قصر بياض» التابعة لمركز إبشواي. 

انتقلت قوات الحماية المدنية، لموقع الحريق، وفرضت كردونا أمنيا حول موقع الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاصرة النيران، التي امتدت لعدة طوابق بالعقار المتواجد به المخزن المحترق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق. 

وتبين من التحريات الأولية، أن الحريق نتج عن حدوث ماس كهربائي، في إحدى الوصلات الكهربائية بالمخزن، مما أسفر عن تفحم محتوياته بالكامل، دون وقوع خسائر بشرية، وتجري القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وأصيب على إثر الحريق ضابط وأمين شرطة، باختناق جراء الادخنة الكثيفة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، واستقرار حالتهما الصحية. 

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية، لرفع أثار الحريق، وكتابة تقرير مفصل عن أسباب حدوثه، لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، كما تجري الأجهزة الأمنية، مناقشة مالك المخزن، لبيان ما إذا كان مرخص ويتبع الاشتراطات المقررة من عدمه.