خبيرة أبراج تحذر على معلول الإنتقال من ناديه 

اللأعب علي معلول
اللأعب علي معلول

أثار منشور نشره المعلق الرياضي أحمد الطيب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» الجدل بين جمهور السوشيال ميديا. 

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه رساله غامضة : «أهلا معلول.. هتنور الدوحة»، في إشارة منه لاقتراب أحد الثنائي من الدوري القطري، دون الإشارة لأي من علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أو نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا، ولكن رواد مواقع التواصل الإجتماعي ظنوا بأنه على معلول. 

وكانت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، قرأت للاعب علي معلول، حظه الفلكي خلال شهري يونيو ويوليو، وفقاً إلى برجه «الجدي» حيث نصحت عبير فؤاد علي معلول بعدم ترك ناديه أو عقد اي صفقات مع نادي أخر. 

وأضافت قائلة: «لازم اللاعب علي معلول ينتبه كويس جدا الفترة دي لأن كوكب المريخ هيكون في مواجهة برجه لحد يوم 11 يونيو من الشهر الجاري ودي هيخليه غير موفق ومعرض لأي فشل يحصل لأي صفقة ممكن يتفق عليها».

وأشارت عبير أن كوكب فينوس سوف يكون في مواجهة  مع برج اللاعب التونسي حتى يوم 26 يونيو من الشهر الجاي ، وتنبأت عبير فؤاد ل علي معلول  أن الشمس ستكون في مواجهة في برجه « الجدي حتى يوم 21 يوليو المقبل، ونصحته قائلة :« بلاش تتفق على أي حاجة تخص مستقبلك لأنه هيكون مصيرها الفشل ومش متنبأ لها أنها تنجح خالص وده بالنسبة لعلم الفلك».

 

اقرأ ايضا||خبيرة أبراج: شخصية مواليد 9 يونيو تمتلك شخصية عاطفية