نادي إماراتي يدخل صراع التعاقد مع فرجاني ساسي بعد رحلة الزمالك

 فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلنت مصادر مقربة من اللاعب الدولي المحترف في صفوف نادي الزمالك فرجاني ساسي، أن اللاعب يمتلك عرضًا مغريًا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدوري القطري، مما جعله يعيد التفكير في وجهته المقبلة.

وأوضح المصدر، أن ساسى أنهى كافة إجراءات انتقاله للدوري القطري بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن 3 أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم ولكن بعد ظهور العرض الإماراتي اختلف تفكير اللاعب وبدأ يفكر في تغيير وجهته من الدوري القطري للإماراتي.

وكانت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، أصدرت بياناً رسمياً لتوضيح بعض الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، بشأن تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وتابع المصدر، " إنه لم يتح للجنة الاجتماع بفرجاني ساسي لاعب الفريق بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة بعد تولينا المسؤولية، ثم سافر بعدها اللاعب إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده، وقامت اللجنة بوضع مستحقات اللاعب في حسابه الشخصي بعد وصول خطاب من المحامي الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضي، وهو ما حدث بالفعل.

وقال، إن اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد عقده، والاستمرار في الزمالك، وأخطرنا فرجاني ساسي أن الزمالك مستعد لتجديد عقده، لكن محامي اللاعب أوضح لنا أن عقده انتهى مع الزمالك، ولكن من وجهة نظرنا عقده ينتهي بنهاية الموسم، وتواصلنا مع وكيل اللاعب لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب في البقاء، ولم نتلق ردًا منه حتى الآن.

وتابع المصدر، إن فرجاني ساسي لم يخطر مسئولي النادي بموقفه سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، ساسي لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعبًا، والكرة حاليا في ملعبه إذا كان يرغب في التجديد، حيث أن النادي مستعد للجلوس معه، والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، ونؤكد أن ساسي أكد على عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه.

أقرا ايضاً| رئيس الزمالك: وفرنا 100 مليون.. وننتظر عودة ساسي.. ولن نفرط في حقوق النادي