رئيس الزمالك: جاهزون للتفاوض مع «فرجاني ساسي» على العقد الجديد

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن كواليس المفاوضات مع النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن.

وقال حسين لبيب، فى بيان أذاعته قناة الزمالك: «تولينا المهمة وفريق الزمالك كان في معسكر مغلق، ولم نستطع عقد جلسة مع ساسي بسبب ضيق الوقت، وحاولت التواصل الهاتفي معه قبل السفر إلى تونس لكن كان هاتفه مغلقا ولم نستطع التواصل معه، وهو من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر».

وأضاف لبيب: «تم إرسال خطاب من محامى ساسى يوم 15 مايو وكان مضمونه أنه يجب سداد مستحقاته قبل يوم 30 مايو، وهذا هو الوضع الذى تولينا المسئولية عليه، ونجحنا في منحه مستحقاته قبل هذا الميعاد».

وتابع: «جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي على العقد الجديد، وعقد اللاعب ممتد حتى آخر موسم 2021، والعقود في مصر لا تكون بها تاريخ لانتهاء المسابقة خاصة في ظروف كورونا الحالية، ومن وجهة نظرنا إن عقد ساسي ينتهى بنهاية الموسم».

وواصل: «يوم 28 مايو أخطرنا فرجاني ساسي رسميا بأننا نريد عقد جلسة للتفاوض على التجديد، وفوجئنا يوم 5 يونيو بالمحامي الخاص باللاعب يخاطبنا بأن عقد فرجاني ساسي انتهى مع النادي».

وقال رئيس الزمالك: «وحتى أمس طالبت من مهند عون وكيل فرجاني ساسي لعقد جلسة للتفاوض على التجديد، وأكدت أننا سنقوم بحل أي مشكلة تواجه اللاعب وأرسلت الرسالة أكثر من 5 مرات لكن لم نتلقى أي رد».

وأضاف: «إداريو الزمالك تواصلوا مع فرجاني ساسي منذ 3 أيام، واللاعب أكد عودته لمصر عقب انتهاء معسكر منتخب تونس، ونرحب بتمديد عقد اللاعب والكرة حاليا في ملعب ساسي».

وتابع: «سنلبي المطالب المعقولة للاعب إذا كان لديه رغبة البقاء مع الزمالك، لكن الفريق قوامه من 30 لاعبا وسنعمل على الحفاظ على هذا القوام».