أول تعليق من مرتضى منصور بعد غلق صفحته على «فيسبوك»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك «المنحل»، إنه سيقوم بنشر فيديو غداً الأربعاء لكشف العديد من الحقائق، وذلك في أول تعليق له بعد غلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب مرتضى منصور، عدة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاجم خلالهم كلا من وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي واللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابقة، والإعلامي عمرو أديب.

وأكد مرتضى منصور أنه سيقوم بتسجيل فيديو للكشف عن العديد من الحقائق وبالمستندات، وسيقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي غدا الأربعاء.

اقرأ أيضا| إغلاق صفحة مرتضى منصور على «فيسبوك»

وفوجئ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك «المنحل»، بغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء، على الرغم من توثيقها واحتوائها على عدد كبير من المتابعين.

ولم يتم الكشف عن سبب الإغلاق حتى الآن.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، برئاسة د. أشرف صبحي، قررت تجميد مجلس إدارة مرتضى منصور، وتشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي، بعضوية كلاً من المستشار أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وعقب وفاة المستشار أحمد بكري بسبب وفاة «كورونا»، كلف المستشار عماد عبدالعزيز بتولي رئاسة اللجنة.

ثم قررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين لجنة جديدة، بقيادة حسين لبيب من أجل تولي مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة، وحتي إجراء انتخابات لتعيين مجلس جديد خلال الأشهر القادمة بشكل رسمي.

وكان القضاء الإداري، قد قرر خلال الساعات الماضية، رفع الإيقاف عن مرتضى منصور، الذي كان موقوفًا لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية.