قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة مبلط وابنته بالسجن 10 سنوات لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر سنجاب وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسى وعلاء سمير وأمانة سر وائل عبدالمنعم عيد.
اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة موظفي الري المختلسين لجلسة 28 يونيو
ترجع وقائع القضية إلى شهر فبراير من العام الماضي حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية معلومات تفيد أن مبلط وابنته ربة منزل يقومان بالاتجار في المواد المخدرة، أكدت التحريات التى اشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث صحة تلك المعلومات فتم رصد تحركاتهما وضبطهما بقسم أول الزقازيق وبحوزتهما ٣٥٦ جرام حشيش تم إحالتهما للنيابة التى قدمتهما لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





